مدونة علياء المهدى - مدونة علياء المهدي- علياء المهدي - المصرية علياء المهدي - صور علياء المهدي 2012 - الناشطة المصرية علياء المهدي - عليا المهدي 2012 - المدونة علياء المهدي

dimanche 11 décembre 2011

صور علياء المهدى وهى عاريه: المرأة في مجتمعنا أداة للجنس ولا اشعر بالحياء


المصرية علياء المهدي: المرأة في مجتمعنا أداة لـ«الجنس» ولا أشعر بالحياء

صورة علياء مهدي, صور علياء المهدي العارية, اخر اخبار علياء المهدي, الناشطة علياء المهدي صورعارية, مشاهدة الصور العارية لعلياء مهدي, مذكرات ثائرة, مذكرات ثائره علياء المهدي, مدونة علياء المهدي, رابط مدونة علياء المهدي, علياء المهدي فيسبوك, علياء المهدي تويتر, صور علياء المهدي على الفيس بوك, صور علياء المهدي على تويتر, فيديو علياء المهدي يوتيوب, موقع علياء المهدي Twitter, علياء المهدي فيس بوك, علياء المهدي facebook, تعري علياء, صور تعري علياء, تعرى علياء مهدى, تعري" علياء, تعري علياء المهدى, صور علياء المهدي وهي عارية, صور علياء المهدي عارية, صور علياء المهدي وهي عاريه, صور علياء وهي عارية, علياء مهدي, صور تعري علياء المهدي, صور علياء مهدي, صورة علياء المهدي وهي عارية, مذكرات ثائرة, صور الناشطة علياء, صور الناشطة علياء المهدي

علياء المهدى عاريه: المرأة مجتمعنا


تواصلت ردود الأفعال الغاضبة ازاء ما قامت به المدونة المصرية، علياء المهدي، بعد نشرها صورا عارية لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فبعد أن تزاحم الكثيرون لمشاهدة الصورة في «فيسبوك»، وتجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة، قفز عدد أنصارها من عدة مئات إلى أكثر من 14 ألف شخص، كما جذبت الصورة وسائل إعلام غربية، صاحبها الكثير من اللغط والسخط في مصر، حيث التقاليد المحافظة.
وقد قالت المهدي لـ «سي.إن.إن» انه بعد إزالة صورتي من «فيسبوك» طلب صديق مني نشرها على تويتر، وقبلت لأنني لا أشعر بالحياء كوني امرأة في مجتمع لا تعتبر فيه المرأة سوى أداة للجنس تتعرض للتحرش يوميا، من قبل ذكور لا يفقهون شيئا عن الجنس أو أهمية المرأة.. الصورة تعبير عن كياني، وأرى في الجسد البشري أفضل تمثيل فني.. التقطت الصورة بنفسي باستخدام مؤقت زمني بكاميرتي الشخصية.. الألوان السوداء والحمراء القوية مصدر إلهام لي.
وحول وصفها الإعلام بالثورية وعدم تواجدها بميدان التحرير قالت: لا شأن لي بالسياسة شاركت للمرة الأولى باحتجاجات في 27 مايو لإحساسي بالحاجة للمشاركة في إمكانية تغير مستقبل مصر ورفض البقاء صامتة.. أوضحت جليا بأنني لست من حركة 6 أبريل بعد شائعات أطلقها فلول حزب مبارك من الوطني الديموقراطي، في محاولة منهم لاستثمار ردة الفعل على الصورة.. ما أدهشي هو بيان «6 إبريل» وتوضحيهم بأن علياء ليست جزءا من الحركة وأنهم لا يقبلون «ملحدين» في صفوفهم.. أين الديموقراطية والليبرالية التي يزعمونها؟.. إنهم يطرحون ما يريد الشعب سماعه لتحقيق طموحاتهم السياسية.
وحول ردة فعل والديها «المسلمين» أوضحت: «تحدثت معهما آخر مرة قبل 24 يوما، أنهما يريدان دعمي والتقرب مني تحديدا بعد نشر الصور، لكنهما يتهمان كريم بالهيمنة عليّ»، وأضافت انها «تخلت عن الدراسة بالجامعة الأميركية بالقاهرة حيث كانت تدرس الإعلام قبل عدة أشهر لأن (والديها) حاولا السيطرة على حياتها بالتهديد بالتوقف عن دفع مصاريف الجامعة».

وتقيم المهدي، والتي تصف نفسها بأنها «ملحدة»، منذ 5 أشهر مع صديقها المدون كريم عامر، الذي قضى عقوبة السجن 4 أعوام بسجن مشدد الحراسة في 2006، بتهمة اهانة الإسلام، والرئيس المصري السابق، حسني مبارك.

Leave a comment